تعرف على عقوبة ميسى بعد طرده ضد تشيلى فى كوبا أمريكا

يواجه ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين خطر الإيقاف لمباراتين على الأقل بعد الطرد الذى تلقاه فى مباراة تحديد المركز الثالث ضد تشيلي فى كوبا أمريكا 2019 أمس السبت.

وكان ميسي قد طرده في الدقيقة 37 من مواجهة تشيلي التي فازت بها الأرجنتين مساء السبت 2-1 بعد احتكاك مع قائد لاروخا جاري ميديل ولم يحضر تسليم الميداليات. 

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إلى أنه من المتوقع إيقاف ليونيل ميسي مباراتين رسميتين من قبل اللجنة التأديبية لاتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول”، وهو ما يؤكد غيابه عن لقاءين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، المقرر إنطلاقها فى مارس المقبل.

كان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد هاجم إتحاد أمريكا الجنوبية، قائلاً: “أعتقد أننا لا يجب علينا أن نكون جزءًا من هذا الفساد.. بسبب قلة الاحترام التى وجدناها على مدار هذه البطولة، نغادر هذه البطولة بشعور أننا كنا قادرون على تحقيق أكثر من هذا، وقدمنا أفضل مباراتين لنا أمام البرازيل واليوم”.

وأضاف: “فى كرة القدم هناك من يفوز أحيانًا ومن يخسر أحيانًا وإحدى الركائز الأساسية في اللعب النظيف هو تقبل النتيجة باحترام.. نفس الأمر ينطبق على قرارات الحكام فهي إنسانية وستظل دائما مثالية”.

ورد إتحاد أمريكا الجنوبية على ميسي قائلاً: “من غير المقبول إطلاق اتهامات لا أساس لها وعارية من الصحة”.

تونس اليوم

نحن ننقل لكم الخبر بكل حيادية كما ورد

Read Previous

لاعبو المنتخب المصري يغادرون الفندق بسياراتهم الخاصة بعد توديع أمم أفريقيا

Read Next

المهدية : قتل زوجته و أثناء فراره تعرض لحادث مرور

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *